فاطم أحمد فاروي تنجح في مناقشة رسالتها لنيل درجة الماجستير تحت موضوع الهيدروجين الأخضر بتقدير "ممتاز"

سبت, 03/09/2024 - 23:50

نجحت فاطم أحمد فاروي في مناقشة رسالتها للحصول علي درجة الماجستير تحت عنون «إنتاج الهيدروجين الأخضر بتقنية التحليل الكهربائي للماء " بتقدير "ممتاز"

. ذلك ما أعلنته عبر حسابها على منصة "لينكد ان" متوجهة بهذه المناسبة بالشكر الجزيل إلى الأساتذة الجامعين الذين حرصوا علي ضمان وتقديم إشراف جيد وتوجيه سليم، وكذلك أعضاء لجنة التحكيم.

وفيما يلي ترجمة غير رسمية لنص رسالة الشكر التي وجهتها الي لأولئك الذين واكبوها في رفع هذا التحدي الأكاديمي الهام والحاسم:

 يسعدني أن أعلن عن قطع مرحلة مهمة في مسيرتي الأكاديمية. لقد ناقشت بالفعل وبنجاح موضوع رسالتي للحصول علي درجة الماجستير تحت عنوان "إنتاج الهيدروجين الأخضر من خلال تكنولوجيا التحليل الكهربائي للمياه" مع تصميم وحدة إنتاج تتم تغذيتها عن طريق محطة شمسية كهروضوئية.

كما انني سعيدة بمشاركتكم أنني حصلت على تقدير "ممتاز" لعملي.

إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم القيم الذي قدمه المشرف علي العمل الدكتور الشيخ عثمان كان، وأود هنا أن أشكره بحرارة على توجيهاته ونصائحه المستنيرة ودعمه المستمر طوال هذه المغامرة الأكاديمية.

كما أود أن أعرب عن امتناني لأعضاء لجنة التحكيم الآخرين، الدكتور الشيخ صامبا افال، والدكتور أحمد محمود عمي، والدكتور محمد محمود بوبكر، على وقتهم وخبرتهم وتقييماتهم البناءة التي ساهمت في نجاح رسالة المناقشة.

واني لأطلع الآن بحماس نحو المستقبل لمواجهة ورفع تحديات جديدة