MAURILOG تنظم حفلا فاخرا بمناسبة نهاية العام على شرفة مبناها في الميناء تعبيرا عن اعتزازها بالعمل الجاد لفريقها وتفانيه في أداء المهام المطلوبة

سبت, 01/06/2024 - 12:58

نظمت "موريلوك" (MAURILOG) الأسبوع الماضي حفلًا فاخرا بمناسبة نهاية العام المنصرم 2023، تكريما ل"فريقها المتميز " بعد سنة من العمل الجاد و التقاني في أداء المهام المطلوبة.

كما مثَّل حفلُ التكريم فرصة للشركة للتعبير عن إشادتها الخاصة لتنفيذ العمليات بسلامة لا تشوبها شائبة، خاصة في مشاريعها و المهمة المنجزة لصالح كل من Shell وbp.

وجدير بالذكر ان تلك العمليات تمت دون تسجيل أي خلل أو حادث أو تأخير، لله الحمد. لا شك أن العمل الجاد والإلتزام والحماس الذي تحلى بها الجميع لعبَ دورًا رئيسيًا في نجاحات العام الماضي 2023، حسبما ورد على حساب "Maurilog" علي المنصة المهنية "Linkedin" وقد أقيم الحفل الفاخر على شرفة مبنى مكتب العمل المشترك Co-working، الأول من نوعه في موريتانيا، "Maurilog".

كما جرت هذه الفعاليات ، التي نُظمت تكريما لعمال الشركة، بحضور مالك الشركة السيد محمد عبد الله إياها، في جو من البهجة والارتياح للنتائج الجيدة التي تم تحقيقها، بالرغم من التحديات المعقدة والمتعددة. كما مثل هذا الاحتفال الذي يتوج نجاحا جماعيا من جهة ويثير التفاؤل والثقة استقبالا للعام الجديد 2024 من جهة أخرى، والذي لن يخلو أيضا من التحديات التي يتعين التغلب عليها، فرصة للرئيس، لتوديع الإطار المتميز السيد سيدي الهيبة الطالب اخيار وكذلك تقديم التهاني له، بعد ترقيته إلى منصب مدير قاعدة شركة "Golar الطبيعي المسال".

وأضاف السيد محمد عبد الله ولد إياها مخاطبا السيد سيدي الهيبة: "انكم تمثلون باستمرار جزءًا لا يتجزأ من أسرة موريلوك وانا لنتمنى لكم الكثير من النجاح والإنجاز في مهامكم الجديدة"، مثمنا، في الوقت الذي يغادر الشركة، الخدمة الممتازة والمخلصة التي قدمها لسنوات عديدة لصالح موريلوك.

Mohamed Abdellahi YAHA l Mohamedou Abeih l Mariem Yaha l Nomane Debe Salem l Kenny Urquhart l Maimouna Baba l AHMEDTALEB Ahmed l Sidi Heiba Taleb Khyar