تقديم MAURILOG لخدمات الدعم البرية لشركة SHELL يكلل بنجاح

جمعة, 12/29/2023 - 00:01

وصلت شركة SHELL العالمية، في نهاية نوفمبر 2023 إلى المرحلة النهائية من حملة الحفر الاستكشافي.
وقد تولت شركة "موريلوك" في اطار تأدية "شل" لمهامها، طيلة الحملة المذكورة، مسؤولية توفير حزمة لوجستية كاملة وخدمات دعم على الأرض.

وهو الإنجاز الذي نال تقدير و اشادة كل مل من "شل" و المتعاقدين المشاركين ك Halliburton  و Noble Corporation Drilling، اللتان عبرتا  عن تقديرهما لهذه النجاحات التي وصفوها أيضًا بأنها إنجاز مهم للغاية في رصيد موريلوك.

وقد تم التركيز في تحقيق الهدف في هذا المضمار على أنشطة التسريح
لقد تم بالفعل إعادة كمية كبيرة من المواد من عرض البحر وإعدادها للتصدير، مما يجعل العملية صعبة على الأرجح.
الا انه بفضل كفاءة وخبرة وبراعة شركة موريلوك وطاقمها المتفاني والملتزم، سارت العملية المذكورة بشكل جيد واكتملت بسرعة، مع ضمان وصولها إلى وجهتها التالية وفقًا للآجال المحددة مسبقا.
وتواصل موريلوك في الوقت الراهن، و بثقة تامة من قدرتها على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، العمل مع المتعاقدين معها، اعداد جميع المواد المتبقية للتصدير إلى بلدان/مجموعات شركات أخرى.
و اعربت موريلوك في صفحتها علي المنصة المهنية "لينكد ان" عن خالص امتنانها لفرقها المتفانية، بما في ذلك تلك التي تعمل بجد في تسيير النفايات، والاستقبال وتأجير المعدات، والتخليص الجمركي، والتنسيق البحري، وخدمات قاعدة التوريد، بالإضافة إلى جميع أقسامها الخدمية، لجهودهم الدؤوبة"، واصفة العمل الجاد الذي قامت به طواقمها بأنه كان “حاسمًا لنجاح هذه الحملة”.
وهو  الأداء المتميز الذي تستحق بجدارة الكثير من الثناء لإحرازه مجددا بالهدوء والثقة والالتزام في التجربة القادمة

شكرًا على التزامكم الاستثنائي والمتميز

Mohamed Abdellahi YAHA l Mohamedou Abeih l Kenny Urquhart l AHMEDTALEB Ahmed l Sidi Heiba Taleb Khyar l Maimouna Baba l Nomane Debe Salem l Jean-Claude B.

Philippe Le Menn l Bryan P Simosa l Sheldon Mohammed l Mohamed Ethmane