YMLC: الرئيس المنتهية مأموريته يسلم مهامه في جو يطبعه الرضا والتفاؤل

ثلاثاء, 02/20/2024 - 12:13

سلم رئيس مجلس الشباب القادة في مجال التعدين المنهية مأموريته السيد العربي كان مهامه علي رئاسة المجلس لخلفه و رفيقه محمد الأمين تاوية.

وقد تميزت فعاليات التسليم بشعور الرئيس المنتهية ولايته بالارتياح للتقدم الذي تم تحقيقه والتفاؤل للمجلس في المزيد من الانجازات في السنوات القادمة، على ضوء حصيلة تتحدث بنفسها.

و قد أصبح بالفعل، مجلس الشباب القادة في مجال التعدين، خلال 3 سنوات من العمل الشاق، رأس الحربة للمبادرات التي تهدف إلى تعزيز الاستدامة والتعدين المسؤول في قطاع التعدين الاهلي وفي النطاق الصغير.

و قد بذل الرئيس المنتهية ولايته و معاونوه جهودا كبيرة ومكثفة كما دعوا من خلال اطلاق مناصرات متعددة إلى سياسات تعطي الأولوية للسلامة والتنوع والشمول داخل الصناعة، لصالح النساء في قطاع التعدين وخلق بيئة أكثر إنصافًا وملاءمة للجميع.

كما ان المجلس، الذي استحق بجدارة الاحتفال بمشوار مليء بالمكاسب والذي يتطلع الي المزيد مع رئيسه الجديد المعروف بإرادة القوقة وعمله الجاد وطموحاته، بدعم كوكبة من خيرة الشباب الملتزمون والعازمون، نجح أيضًا في تسهيل منصات تبادل المعرفة والبرامج التعليمية من أجل تمكين المهنيين وتعزيز تنمية المواهب، وبالتالي تعزيز القوى العاملة والخبرة في الصناعة.

وهي الإنجازات الملحوظة التي تنبئ بآفاق ستكون بلا شك واعدة ومرضية ومحفزة لمزيد من الالتزام.

لقد نجحنا كذلك في "إقامة شراكات استراتيجية وتعزيز التعاون الدولي لتحسين الابتكار" و"وضعنا أسسًا متينة للمستقبل".

ذلك ما جاء على حساب السيد العربي كان على حسابه على موقع "لينكد ان"، مضيفا انه ينتظر بفارق الصبر رؤية إنجازات رائعة في الأفق القريب.

  "أود أن أشكر من أعماق قلبي كل أعضاء المجلس وشركائه والجهات المعنية على دعمهم وتفانيهم الثابتين"، يقول الرئيس المنتهية مأموريته السيد العربي مضيفًا: «لقد كان شرفًا وامتيازًا أن أتولي منصب الرئيس كما أنني ممتن لإتاحة الفرصة لي للمساهمة في النهوض بصناعة التعدين ".