مشاركة مشرفة لرئيس موريلوك في الذكرى العاشرة ل ASEACC في سنغافورة

جمعة, 09/01/2023 - 00:09

حقق المدير العام لشركة "موريلوك"، الموريتاني محمد عبد الله ولد اياها، مشاركة مشرفة في الأنشطة المخلدة للذكرى العاشرة لتأسيس غرفة التجارة في لإفريقيا وجنوب شرق آسيا (ASEACC)، التي نظمت خلال الأسبوع المنصرم في سنغافورة.

وتندرج مشاركة المدير العام لموريلوك  في اطار تخصيص الغرفة المذكورة تكريما نوعيا لرجل الأعمال الموريتاني ولد اياها.

وكان الضيف الموريتاني المتميز محل ترحيب مبير موضوعا، طوال هذا الأسبوع الموسع لتخليد الذكرى السنوية لتأسيس ASEACC، من قبل جميع الشركات و الشخصيات الدولية المدعوة و المشاركة، حيث اشادوا لما حقق من نجاح في ميدان فشل فيه الكثيرون ، وذلك لأن رجل الاعمال المخضرم استطاع ترسيخ موريتانيا كشريك أساسي في الخدمات اللوجستية للنفط والغاز وكذلك صناعات الغاز والتعدين فضلا عن كونه شريك مفضل للشركات المتعددة الجنسيات الرئيسية للقطاع العاملة في موريتانيا، ككوسموس، بي بي، بتروناس، شلمبرجير، فولاريس، تكنيب، هافرام... وغيرها الكثير.

 

لقد كان بالفعل مواطننا ضيفًا مميزًا في الذكرى السنوية نفسها وفي العديد من الأنشطة الأخرى لأسبوع ASEACC الذي نظمته الشركات الأعضاء في الغرفة حيث تمت تهنئته بحفاوة  وكذلك تشجيعه على المثابرة في المسار الناجح الذي اتبعته موريلوك منذ سنوات.

 

اشادة من الغرفة ASEACC

 

"يشرفنا أن تكون موريلوك عضوًا جديدًا في غرفة التجارة في أفريقا وجنوب شرق آسيا. شكر خاص للسيد عبد الله اياها، المدير العام لشركة MAURILOG، لمشاركته في الاجتماعات السنوية للذكري العاشرة وكذلك في حفل الكوكتيل وعشاء الغرفة اذ نتطلع إلى شراكة مزدهرة.

 

اشادة  من منتدى الأعمال التنزاني

 

لقد تشرفنا بمشاركة رئيس مجلسنا الاستشاري، السيد باولو جوميز وكذلك العضو الجديد السيد عبد الله اياها، المدير العام  لشركة MAURILOG، في منتدى الأعمال التنزاني، الذي ينظمه اتحاد الأعمال السنغافوري.

 

 

ترحيب حار من خطوط المحيط الهادئ الدولية للحاويات

 

 

وقدمت الترحيب الحار الموالي الذي حظي به المدير العام لموريلوك  خلال الأمسية التي نظمتها خطوط المحيط الهادئ الدولية للحاويات Pacific International Lines (PTE) Ltd تكريمًا للأعضاء الأفارقة المتميزين لغرفة التجارة في أفريقيا جنوب شرق آسياـ ASEACC بما فيهم العضو الجديد في المجموعة موريلوك.

 

"لقد كان حفل العشاء الخاص مثالاً للأناقة، حيث يعكس القوة والنعمة التي يحددها المجتمع الأفريقي." "إن مثل هذه اللحظات لا تعزز الروابط القائمة فحسب، بل تضع أيضا الأساس لشراكات تحويلية جديدة."

 

فتحية لأمسية تخلد الوحدة والتنوع وتوعد بمستقبل مشرق ومزدهر!

 

وجدير بالذكر ان شركة الشحن "خطوط المحيط الهادئ الدولية للحاويات" وقد أسسها رجل الأعمال السنغافوري تشانغ يون تشونغ، الذي كان أكبر ملياردير في العالم حتى وفاته عن عمر يناهز 102 عامًا في سبتمبر 2020.

تأسست في سنغافورة في 16 مارس 1967.

 

وفي يوليو الماضي، أعلنت شركة خطوط المحيط الهادئ الدولية للحاويات عن أرباح قدرها 3 مليارات دولار لعام 2022، وهو العام الثاني الذي حققت فيه شركة الشحن أرباحًا متتالية بعد تجنب الإفلاس.

 

شركة خطوط المحيط الهادئ الدولية للحاويات  ، هو ثاني عشر أكبر خط شحن للحاويات في العالم، يتمتع بأسطول يضم حوالي 100 سفينة حاويات وسفن متعددة الأغراض.

 

وتظهر البيانات المالية التي قدمتها إلى هيئة المحاسبة والتنظيم للشركات في مايو 2023، أن المجموعة السنغافورية، التي احتفلت بالذكرى السنوية الـ55 لتأسيسها في عام 2022، حققت إيرادات قدرها 6.1 مليار دولار.

أن شركة الشحن، التي كانت مثقلة بالديون، شهدت تحولًا مذهلاً في عام 2021، حيث حققت أرباحًا بقيمة 2.6 مليار دولار.

 

ASEACC