روصو: الانضباط كفضيلة

خميس, 05/11/2023 - 00:30

لقد ظهر كل شيء يومين قبل الاقتراع الحاسم. الا ان البعض يري انه من الضروري مواصلة العمل بإصرار لضمان فوز واضح لمرشحي حزب الإنصاف.

ذلك هو الحال بشكل خاص، في روصو، لمئات الشباب، رجالاً ونساءً، يعتبرون أنفسهم مؤيدين وأصدقاء للمدير العام لشركة معديات موريتانيا السيد إبراهيم افال

تعم، لقد أظهر هذا التيار السياسي، الذي يمثل ألاهم من ضمن آخرين في حزب إنصاف ، قدراته التعبوية خلال مهرجان شعبي مهيب نظم مساء السبت في "انديوربل" إحدى أحياء روصو الأسطورية.

ويعني ذلك الامر بالنسبة لمئات الأشخاص الذين تجمعوا في ساحة واسعة للتعبير عن دعمهم للمرشحين على مختلف لوائح حزب إنصاف في انتخابات يوم السبت 13 مايو، التعبير عن تمسكهم بالانضباط الذي طالما ذكر به زعيمهم السياسي ، السيد إبراهيم فال، واصفا إياه بمهنة إيمانية يجب احترامها بأي ثمن.

لقد حرص المدير العام لشركة معديات موريتانيا السيد إبراهيم افال بشكل دائم مخاطبة الأطر و والنشطاء بشكل بسيط يطبعه الحس السليم: أي انشقاق، خلال هذه الفترة الانتخابية، يعتبر إضعاف للحزب، خاصة أنه يفيد خصومه المباشرين، الذين ليسوا بالضرورة من الاغلبية.

وهي الرسالة التي استوعبها بشكل جيد أصدقاء وانصار المدير العام لشركة معديات موريتانيا، كما ذكر بذلك بالحاح، في خطابه يوم السبت الماضي ، السيد بلال ولد مبارك ، المتحدث باسم أصدقاء و مؤيدي السيد ابراهيم افال، الذي شكر نيابةً  عن زعيم التيار السياسي جميع سكان روصو علي حضورهم لهذا المهرجان الذي يهدف إلى التعبير عن دعمهم للمرشحين وتعلقهم بتوجهات الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

كما حث نيابة عن السيد إبراهيم فال، مناضلي الحزب الي سحب بطاقاتهم الانتخابية والحضور في وقت مبكر من يوم السبت 13 مايو، في مكاتب التصويت حتى يتمكنوا، من خلال الانضباط، من التعبير عن حقوقهم المدنية.

وقال: “انه يتوجب علينا جميعًا مع اقتراب موعد الاقتراع، تكثيف الأنشطة التعبوية حول شعار الحزب والطريقة الصحيحة للتصويت".

وقد تمت بهذه المناسبة قراءة وترجمة بيان إلى اللغات الوطنية يؤكد على دعم مرشحي حزب إنصاف