السنغال: حقل السلحفاة يعكس قوة الشراكة مع موريتانيا

بواسطة محمد محمود ولد احمد

اعتبر وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف أن حقل “السلحفاة” المشترك مع موريتانيا يجسد نموذجاً ناجحاً للتعاون الثنائي بين البلدين في قطاع الطاقة.

وجاءت تصريحاته عقب لقائه بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في نواكشوط، حيث تم التطرق إلى ملفات التعاون في مجالي النفط والغاز وسبل تعزيز التنسيق المشترك.

وأكد الوزير أن المصالح بين البلدين متطابقة في هذا المجال، مشدداً على التزام بلاده بمواصلة دعم الشراكة والدفاع عن المصالح المشتركة.