موريتانيا تشارك في أعمال "منتدى باريس"

بواسطة عبد الله علي

شاركت موريتانيا في أعمال الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر السنوي لنادي باريس "منتدى باريس" المنعقدة بالعاصمة الفرنسية.

ومثل موريتانيا في المنتدى وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا.

وعلى هامش أعمال المنتدى، عقد الوزير لقاء مع مسؤولي “نادي باريس”، خصص لبحث ومراجعة ملف المساعدات الفنية التي يقدمها النادي لموريتانيا، بالإضافة إلى سبل مواكبة ودعم الجهود الوطنية المبذولة في مواصلة التسيير المحكم والمستدام للمديونية الخارجية، بما يخدم الأهداف التنموية لبلادنا.