موريتانيا تعزز حضورها لدى برنامج الأغذية العالمي في روما

بواسطة محمد محمود ولد احمد

قدمت السفيرة الموريتانية في إيطاليا خديجة امبارك فال أوراق اعتمادها ممثلة دائمة لموريتانيا لدى برنامج الأغذية العالمي، خلال مراسم رسمية احتضنها مقر الهيئة الأممية في روما.

وعقب ذلك، أجرت السفيرة مباحثات مع القائم بأعمال المدير التنفيذي للبرنامج كارل سكاو، تناولت آفاق التعاون في مجالات الأمن الغذائي والتدخلات الإنسانية، وسبل دعم البرامج المشتركة.

واتفق الجانبان على أهمية توطيد الشراكة لدعم الخطة الوطنية لموريتانيا 2024–2028 في مجالي التغذية ومحاربة الجوع، ضمن جهود أوسع يقودها البرنامج الأممي لمكافحة سوء التغذية في إفريقيا.