الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية تخلد اليوم لسلامة الأغذية العالمي

بواسطة السالمة بلال

خلدت الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية اليوم الثلاثاء في نواكشوط اليوم العالمي لسلامة الأغذية .

وقال الأمين لوزارة التجارة والسياحة،  يحيى ولد بوب الطالب، خلال كلمة بالمناسبة، أن تخليد اليوم العالمي للسلامة الصحية للأغذية، فرصة لتجديد الالتزام الجماعي بحماية صحة المستهلك وتعزيز المنظومة الوطنية للسلامة الغذائية.

وأكد  أهمية اتفاقية الشراكة القائمة بين الوزارة وبرنامج الأغذية العالمي، التي تشكل عدما القدرات الوطنية في مجال السلامة الصحية للأغذية.