سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لنظيره الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما.
وشكل اللقاء مناسبةً للتأكيد على متانة العلاقات المتميزة التي تجمع بين نواكشوط وليبرفيل، وما تقوم عليه من ثقة متبادلة وتشاور دائم وتطابق في الرؤى تجاه القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وخلال اللقاء، قدمت الوزيرة رسميًا ترشح الجمهورية الإسلامية الموريتانية لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية، الذي تتقدمه الدكتورة كومبا با.







