أجرى وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس، مباحثات مع حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى نواكشوط.
و خلال اللقاء، بحث الكرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.