مباحثات موريتانية مغربية حول تعزيز التعاون المشترك

بواسطة عبد الله علي

أجرى وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس، مباحثات مع حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى نواكشوط.

 

و خلال اللقاء، بحث الكرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.