أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وهلال اللقاء بحث الطرفان علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
واوضحت الرئاسة التركية أن أردوغان أكد خلال الاتصال أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين مشددا على مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز التضامن والتنسيق بين موريتانيا وتركيا على مختلف المنصات والمحافل الدولية.







