تشارك موريتانيا في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5).
المؤتمر المنعقد في العاصمة المغربية الرباط يمثل موريتانيا فيه وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، الذي غادر نواكشوط اليوم الثلاثاء متوجها إلى المغرب.
ومن المنتظر أن تبحث الدورة، جملة من القضايا المرتبطة بتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مجالات النقل والتجهيز والبنية التحتية، إلى جانب استعراض آفاق تطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يخدم التنمية المستدامة ويعزز التكامل الإقليمي في منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط.







