اختُتمت مساء الاثنين في نواكشوط فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان “آردين” التي استمرت 3 ليال.
وشهدت التظاهرة برنامجا متنوعا شمل عروضا فنية أسهمت في إثراء الساحة الثقافية وتعزيز حضور التراث الموسيقي الوطني.
رئيسة المهرجان، عيشة بنت شغالي، أعلنت أن الدورة المقبلة ستحمل اسم الفنانة الراحلة ديمي بنت آبه، تقديرا لإسهاماتها البارزة في الفن والثقافة الموريتانيين.







