سارت انطلاقة مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية في ولاية تيرس زمور في ظروف هادئة ومنظمة، مع التزام كامل بالإجراءات التربوية المعتمدة، ودون تسجيل أي اختلالات خلال الساعات الأولى من الامتحان.
وأوضح رئيس مركز الامتحان بالمدرسة رقم 1 في الزويرات محمد أبهوه أن مركزه استقبل 125 مترشحا، مؤكدا توفير جميع الوسائل اللوجستية الضرورية وتطبيق تعليمات الوزارة الخاصة بمحاربة الغش.
وعلى مستوى الولاية، يشارك 2015 تلميذا في هذه المسابقة موزعين على 14 مركزا، أغلبها في مدينة الزويرات، إلى جانب مركزين في بئر أم اكرين وافديرك، في إطار تنظيم محكم لسير الامتحانات.







